السياحة في بنجلور اي باكج

السياحة في الهند بنجلور | دليل شامل لقضاء رحلة ترفيهية رائعة

الهند
السياحة في بنجلور اي باكج

السياحة في الهند بنجلور أصبحت متطورة جداً، حيث تجذب هذه المدينة أعداد كبيرة من السياح كل عام من مختلف الدول وذلك نظراً لما يتوفر بها من جو ممتع ونشاطات سياحية عديدة، وهي واحدة من أهم المدن السياحية في الهند بأكملها، تقع ضمن ولاية كازناتاكا الهندية والتي تم تلقيبها بالجاردن سيتي نظراً لكثرة الأشجار التي تصطف على جانبي الشوارع في المدينة مما تجعل المنظر العام رائع جداً.

وتعتبر السياحة في الهند 2020 بوجه عام متقدمة جداً عن السنوات السابقة، وذلك على الرغم من وجود بعض المناطق الفقيرة التي ينتشر بها الجهل والصخب، لذا احرص على عدم زيارة هذه الأماكن، أما السياحة في الهند للشباب تتميز بالعديد من الجوانب منها الانطلاق وممارسة النشاطات المختلفة وغيرها.

 

السياحة في الهند بنجلور وأبرز الأماكن السياحية التي تميز هذه المدينة

السياحة في الهند بنجلور يميزها وجود عدد كبير من الأنشطة السياحية الممتعة، ولذلك تعتبر من أكثر مدن الهند زيارة من قبل السائحين، حيث تعتمد الهند في دخلها القومي على السياحة بشكل كبير وذلك لما تمتلكه من مدن سياحية مميزة مثل مدينة بنجلور، وفي الفترات الأخيرة أصبحت السياحة في الهند 2020 تشمل كافة الخدمات الفندقية والسياحية وجميع ما يحتاج إليه السائح لقضاء وقت ممتع.

وسنتحدث هنا عن أهم المعالم والمناطق السياحية لتكون على علم تام بها من أجل عدم تفويت زيارتها بعد الذهاب إلى هذا المكان المميز، فقط تابع معنا.

تلال تاندي

تلال تاندي هي من أهم مناطق الجذب السياحي في مدينة بنجلور حيث تتمتع بجمال منظرها والإطلالات المبدعة التي تشتمل عليها من الطبيعة البحتة والجمال، ويوجد الكثير من التلال التي تتميز بالارتفاع الكبير والمساحات الخضراء التي تحيط بها، لذا يعتبر مكان يستحق الزيارة بشكل كبير، ومثل هذه الأماكن تجعل السياحة في الهند للشباب مميزة جداً.

قصر بنجلور

يعتبر قصر بنجلور ومن الأماكن العريقة المميزة التي توجد في مدينة بنجلور حيث يعتبر قصر ملكي تاريخي تم إنشاؤه في عام 1862 ويعتبر من أهم المعالم السياحية في المدينة وتم اكتمال بناؤه في عام 1944 .

ويعتبر هذا القصر تحفة معمارية متميزة تتميز بالتصميم الخرافي والشكل المميز الذي يبهر العيون، ولذا يجذب أعداد كبيرة من السياح، بالإضافة إلى وجود كافة الاحتياجات السياحية في هذا المكان.

مبنى فيدانا

تم انشاء هذا المبنى في عام 1952 واستمر البناء حوالي 4 سنوات كاملة حتى تم الانتهاء منه تماماً في عام 1966، ويعتبر أضخم المباني الموجودة في مدينة بنجلور وأشهر المعالم السياحية في المدينة، حيث يبلغ ارتفاع هذا المبنى الضخم حوالي 46 متر فوق الأرض، ويحتل مساحة شاسعة جداً تتعدى 49 ألف متر مربع.

ولذا يعتبر مكان سياحي هام ومميز جداً.

السياحة في الهند بنجلور وأهم الفنادق والمطاعم

السياحة في الهند بنجلور تضم العديد من الفنادق والمطاعم الرائعة.

ومن أهم الفنادق: فندق ذا أوبري بنجلور، وفندق ذا ريتز كارلتون بنغالو، وفندق ذا لبلا بالاس بانغالور.

ومن أهم المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات: مطعم سيفري ومطعم وبار ايدو الياباني ومطعم كارافالي.

لذا تتميز السياحة في الهند 2020 بوجود كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها أي سائح مثل الخدمات الفندقية والسياحية والترفيهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *