السياحة في تيكادي اي باكج

السياحة في الهند تيكادي | مغامرات سياحية ممتعة يمكنك القيام بها

الهند
السياحة في تيكادي اي باكج

السياحة في الهند تيكادي تشتهر بالعديد من الأنشطة السياحية الممتعة، حيث أن هذا البلد يتميز بالتنوع في الثقافة والنشاطات، كما أن هذه المدينة تقع ضمن ولاية كيرلا في الهند وتعتبر من أبرز الوجهات السياحية التي تجذب أعداد كبيرة من السائحين سنوياً.

تيكادي تعتبر أكبر مكان للحياة البرية داخل الهند، كما تضم المحمية الوحيدة للنمور في هذا البلد، ولذا هي مكان رائع جدا ومميز لعشاق الطبيعة والمناظر الساحرة، وسنتحدث هنا في هذا الموضوع عن السياحة في السياحة في الهند بوجه عام، والسياحة في الهند تيكادي بوجه خاص مع باقي مدن كيرلا الأخرى، ويعتبر السفر الي الهند خيار مميز جداً لقضاء الأوقات الممتعة.

 

السياحة في الهند تيكادي وأبرز المناطق السياحية التي تستحق الزيارة

السياحة في الهند تيكادي تضم العديد من الخيارات لزيارة أماكن متعددة ومعظمها طبيعية، حيث أن هذه المدينة تعتبر محمية برية كبيرة وتشتمل على بعض الحيوانات والنباتات المهددة بالانقراض.

لذا إذا نويت السياحة في الهند وأردت أن تحظى بمناظر طبيعية ومناطق خضراء ورؤية الحيوانات البرية القريبة من الانقراض، عليك بزيارة مدينة تيكادي في الهند والتمتع بجوها الرائع.

ومن أجل السفر الي الهند يلزم وجود تأشيرة يمكن استخراجها ببساطة من السفارات الهندية الموجودة في مختلف الدول، وهو أمر بسيط لا يستغرق الكثير من الوقت.

وهنا سنتحدث عن أبرز الأنشطة السياحية التي يمكنك خوضها في مدينة تيكادي في الهند:

محمية النمر

وتعتبر المنطقة السياحية الأولى في مدينة تيكادي ولذا هو أكثر المناطق جذبا للسياحة في المدينة، وتتمثل زيارة محمية النمر أو بريار كما يطلق عليها في رؤية الكثير من الحيوانات البرية مثل النمور والغزلان وغيرهم، وكذلك رؤية النباتات ذات المناظر الخلابة.

 

بحيرة بيريار

وهي بحيرة رائعة مُصطنعة يمكنك الاستمتاع فيها برؤية الطبيعة في أبهى صورها حيث يوجد المناطق الخضراء، كما يمكنك الاستمتاع برؤية قطيع الفيلة وغيرها من المناظر المميزة في هذا المكان.

 

حديقة التوابل

وهي حديقة مميزة جداً تضم جميع أنواع التوابل التي قد تحتاج إليها، وتشتهر الهند بوجه عام بالتوابل، حيث يمكنك شراء أي نوع من أي مكان في الهند حيث تهتم الدولة بزراعتها وتصديرها للخارج.

 

الطوافات الخشبية البحرية والفيلة

كما يمكنك الاستمتاع بركوب الفيلة والطوافات الخشبية والاستمتاع بتجارب مميزة جداً من المتعة والإثارة، حيث تشتهر السياحة في الهند تيكادي بركوب الفيلة، وذلك لأنها تضم أكبر محمية طبيعية ويتوفر الفيلة أيضاً في بحيرة بيريار، كما أن تجربة ركوب الطوافات الخشبية تعتبر مثيرة جداً، لذا تجربة السفر الي الهند ممتعة بشكل عام.

السياحة في الهند تيكادي وأهم الفنادق والمطاعم 

السياحة في الهند تيكادي تعتبر متكاملة من حيث المناظر الطبيعية والمحميات والمناطق الخضراء، وكذلك الفنادق الفاخرة التي توحد في هذه المدينة، بالإضافة إلى أفضل المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات الهندية.

ومن أهم الفنادق الموجودة في تيكادي: فندق مونتين هوس ريزورت ومنتجعات زا غزين وود وغيرها العديد من الفنادق الفاخرة.

ومن أهم المطاعم: مطعم أنابورنا وبامبو كافيه وغيرها من المطاعم الأخرى التي تقدم أشهى الوجبات.

ومع ما ذكرناه من معلومات، تعتبر السياحة في الهند في ولاية كيرلا مميزة جداً، كما أن السفر الي الهند سهل من خلال تأشيرات سهلة الاستخراج من السفارات الهندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *