السياحة في غوا اي باكج

السياحة في الهند غوا | أهم المنتزهات والمطاعم والفنادق

الهند
السياحة في غوا اي باكج

السياحة في الهند غوا أصبحت متطورة جداً في الفترة الأخيرة نظراً للتطوير الذي حظيت به هذه المدينة، بالإضافة إلى أنها بطبيعتها مكان خلاب وبه مساحات خضراء عديدة  على مدار السنة وتحتوي على أفضل الشواطئ السياحية والمنتزهات والحدائق بالإضافة إلى جوها المعتدل، ولذا تجذب عدد كبير من السائحين في كل عام.

وتعتبر مدينة غوا أصغر مدن الهند وتقع في غرب البلاد في اقليم كونكان، وقد أثبتت غوا بأن السفر الى الهند مع الأطفال آمن جداً، نظراً لمدي روعة هذه المدينة وأمانها في التنقل بين مكان وآخر مثل معظم مدن الهند الأخرى، ولكن يوجد بعض الأماكن في الهند تحتوي على السرقة والأحساء الفقيرة، والسفر الى الهند يحتاج فيزا يسهل استخراجها.

 

 

السياحة في الهند غوا وأهم المعالم السياحية في هذا المكان

السياحة في الهند غوا يميزها وجود عدد ليس صغير من الأماكن السياحية الفاخرة التي تستحق الزيارة، حيث أن المدينة تتمتع بجو معتدل ومناظر خلابة وأهم ما يميزها الطبيعة.

وعلى الرغم من أنها أصغر المدن في الهند إلا أنها خيار جيد لقضاء وقت ممتع وزيارة العديد من الأماكن المميزة.

لذا نستعرض معكم فيما يلي أهم المناطق السياحية التي توجد في هذا المكان المميز:

الشواطئ في غوا

أهم ما يميز هذا المكان هو الشواطئ الرائعة التي تتميز بطبيعتها الساحرة ومناظرها الخلاب، حيث أن الرمال بيضاء ويحيط بالشاطئ أشجار النخيل العالي ولذا تعطي انطباع جيد للراحة النفسية.

وتمتلك المدينة العديد من الشواطئ يصل طولها إلى أكثر من 75 ميل ومن أهم هذه الشواطئ شاطئ فاقاتور الذي يتميز بطبيعته ومنظره الساحر ويوجد غيرها من الشواطئ الرائعة الأخرى.

ويقصد هذه الشواطئ عدد كبير من السائحين لكي يستمتعوا بجمال الطبيعة ويحظوا بالراحة النفسية والمناظر الطبيعية.

وهذا ما يجعل السفر الى الهند مع الاطفال أو بالنسبة لحديثي الزواج مميز جداً خاصة لمثل هذا المكان.

شلالات غوا

وهي من أهم المناطق السياحية في هذه المدينة، حيث يوجد عدد من الشلالات التي يصل ارتفاعها إلى حوالي 50 متر فوق الأرض، ومن أشهر هذه الشلالات أرفالم التي توجد في مدينة سانكويلم.

ويقصد هذه الشلالات الكثير من السائحين لرؤية الطبيعة.

ولذا تعتبر السياحة في مثل هذه الدولة مميزة جداً، كما أن السفر الى الهند يحتاج فيزا يسهل استخراجها من السفارة الهندية في أي مكان وبأسعار مناسبة جداً.

الأسواق في مدينة غوا

السياحة في الهند غوا   يميزها الانطلاق والحرية والسعادة والمناطق الخضراء، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأسواق التي تنبض بالحياة حيث يوجد فيها الكثير من السلع والملابس وكافة الاحتياجات بأسعار مميزة ومن أشهر هذه الأسواق، سوق السبت في آبرا وسوق مابوسا.

السياحة في الهند غوا وأفضل الفنادق والمطاعم

يوجد العديد من المطاعم والفنادق الفاخرة في مدينة غوا والتي تجعل السياحة في الهند غوا سهلة حيث يجد السائح كافة الاحتياجات وبأسعار مناسبة.

ومن أشهر فنادق غوا: منتجع ذا ليلا غوا وفندق فيفانتا باي تاج باناجي وفندق جراند حياة غوا وغيرها من الفنادق الأخرى.

ومن أفضل المطاعم في غوا: مطعم بوسادا ومطعم لا بلاج شاطئ أوشيم نورونهانز كورنر وغيرها من المطاعم الأخرى التي تقدم أشهى الوجبات الهندية والآسيوية.

لذا يمكنك قضاء وقت ممتع في هذا المكان ومشاهدة التفاصيل الطبيعية والشلالات العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *