السياحة في كوتشن اي باكج

السياحة في الهند كوتشن | مناطق مميزة جداً لقضاء وقت ممتع

الهند
السياحة في كوتشن اي باكج

السياحة في الهند كوتشن يملأها الحياة والمتعة والصخب، حيث أن هذا المكان لا يقتصر على كونه مكان سياحي فحسب، بل يحتوي على الكثير من المراكز الاقتصادية الهامة، وتوحد فيها البورصة الوحيدة الموجودة داخل ولاية كيرلا الهند، كما تحتوي على بنك فيدرالي ولذا تعتبر مكان اقتصادي هام بجانب كونه مكان سياحي لا غبار عليه.

 وتقع هذه المدينة على الساحل الغربي من الهند وتضم عدد كبير من السكان يقرب من نصف مليون نسمة، ويعتبر خيار السفر الى الهند من البلاد العربية لمناطق مميزة مثل هده المدينة هو اختيار وعطلة يملأها الروح المعنوية والراحة النفسية لما يحتويه من مناظر خلابة، وتعتبر السياحة في الهند المسافرون العرب بشكل عام مميزة جداً حيث يسافر عدد كبير من مختلف الدول العربية إلى هذه الدولة من أجل الاستجمام.

 

السياحة في الهند كوتشن ومميزات هذا المكان

السياحة في الهند كوتشن تتميز بالانطلاق والحياة حيث يوجد فيها الكثير من المناظر الخلابة والمناطق الطبيعية التي لا يجب تفويتها، وتعتبر المدينة هي أكبر تجمع حضاري في الهند بالإضافة إلى أنها تتميز بإنتاج العديد من السلع مثل التوابل وتجذب أعداد كبيرة من السائحين حيث أنها أكثر المدن جذبا للسياح داخل ولاية كيرلا.

والمدينة مزودة بالمياه النقية والخدمات الصحية وكافة الاحتياجات التي قد يبحث عنها أي سائح، كما أنها تتمتع بموقع مميز جداً يسهل الوصول إليه من أي مكان في الهند، وتشتهر بوجود عدد كبير من الحصون والمعالم السياحية التي سنتحدث عنها في فقرات تالية.

أصبح السفر الى الهند من البلاد العربية شائع جداً لوجود مثل هذه الأماكن الساحرة، ويبدو أن السياحة في الهند المسافرون العرب تتقدم عاملً بعد عام.

 

السياحة في الهند كوتشن وأهم المعالم السياحية الفاخرة

فيما يلي أهم المعالم السياحية في المدينة والتي جعلت السياحة في الهند كوتشن مميزة.

فورت كوتشي

يمتاز هذا المكان بالمباني المعمارية المميزة والشواطئ الساحرة كما تشتهر بكونها مكان لصنع شباك الصيد الصينية.

 

 

جزيرة ويلينجدون

هي جزيرة من الرمال تم انشائها في عام 1933 ويعتبر موقعها مميز جداً وقريب من مطار كوشين والسكك الحديدة ولذا يسهل الوصول إليها، وتتميز بمنظر خلاب ورائع جداً.

 

متحف التاريخ

يستخدم هذا المتحف تقنيات الضوء والصوت ويعتبر من أفضل وأجمل المتاحف الموجودة في الهند ويحتوي على العديد من الصور التي تحكي التاريخ القديم للهند.

 

قصر مانتشيري

هذا القصر المميز يفضل زيارته أي سائح يدخل هذه المدينة نظراً لأنه يتمتع بتصميم مميز جداً ليس كباقي تصميمات القصور الأخرى، ولذا يقصده أعداد كبيرة من سياح المدينة سواء السياحة الخارجية أو الداخلية لمشاهدة ما به من تصميمات من صنع الإنسان.

 

مثل هذه الأماكن تجعل السياحة في الهند كوتشن متنوعة فيها المعمار والمناظر الطبيعية والمتاحف.

السياحة في الهند كوتشن وأهم الفنادق والمطاعم 

يوجد العديد من المطاعم والفنادق في هذه المدينة والتي تجعل السياحة في الهند كوتشن سهلة.

ومن أفضل الفنادق الموجودة في المدينة: فندق راديسون بلو كوتشي وفندق زوستيل وفندق الترايدنت وفندق ريفيرا كوتشي وكلها فنادق رائعة جداً وعلى أعلى مستوى من التميز وتقدم كافة الخدمات.

ومن أفضل المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات الهندية: مطعم 51 ومطعم رايس بوت ومطاعم المأكولات البحرية.

ومن أفضل مراكز التسوق والمولات في كوتشين: مول لولو ومول أوبيرون.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *