السياحة في مونار اي باكج

السياحة في الهند مونار | تفاصيل كاملة عن مدينة من أفضل مدن الهند

الهند
السياحة في مونار اي باكج

السياحة في الهند مونار تتميز برؤية الكثير من المناطق الطبيعية الخلابة، حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء فسحة ممتعة ورحلة شتوية مميزة جداً في أحضان الطبيعة، ويوجد التلال والجبال والمساحات الخضراء وغيرها من وسائل المتعة، وهي من ضمن مدن ولاية كيرلا الهندية.

ويعتبر السفر الي الهند للعائلات في مكان مثل مدينة مونار خيار مميز جداً نظراً لوجود عدد كبير من الحدائق والمنتزهات والمساحات الخضراء التي تصلح للتجمعات العائلية والتي تثبت بأن السفر الى الهند سياحة ممتعة جداً وخيار مميز.

 

السياحة في الهند مونار وأهم المعلومات والمعالم السياحية التي عليك معرفتها

السياحة في الهند مونار كما ذكرنا يميزها الطبيعة الخلابة والمناظر الرائعة والتلال العالية، بالإضافة إلى وجود الكثير من الأماكن التي تستحق الزيارة.

ولكي تسافر إلى مكان مثل هذا، عليك أن تتعرف على أهم المعلومات الخاصة به والتي تشمل الموقع والمناخ وطريقة الوصول.

الموقع: تقع مدينة مونار داخل ولاية كيرلا الهندية، وهي الولاية التي تضم عدة مدن هندية مميزة جداً في أنشطتها ومعالمها السياحية.

المناخ في مونار: يعتبر المناخ في مدينة مونار رائع جداً ومعتدل في معظم أيام السنة، وأهم ما يميزه الطقس البارد قليلاً والجاف الذي يوجد في آخر أيام العام، حيث تتميز المدينة بالهدوء في هذا الوقت، ويعتبر الصيف موعد مميز أيضاً للزيارة نظراً للإشراقة المبهرة التي تكون عليها المدينة.

كيفية الوصول إلى مونار

إن السفر الي الهند للعائلات لا بد أن يكون مُخطط له، ولذلك سنذكر هنا أسهل طريقة للوصول إلى هذه المدينة، وذلك من خلال مطار كوتشي وبعد ذلك أخذ سيارة أجرة إلى مدينة مونار والتي تبعد حوالي 120 كيلو، لذا لن يستغرق الأمر طويلاً.

أبرز المعالم السياحية في مونار

 

مزارع الشاي: والتي تعتبر من أهم المناطق التي تجذب السياح حيث أن منظرها مبهر للغاية ومميز جداً، ولذا حاول عدم تفويت رؤية هذه المزارع عند السفر الى الهند سياحة.

 

 

 

 

التلال العالية: تتميز المدينة بوجود عدد من التلال الرائعة على ارتفاع عالي، والتي تجذب عدد كبير جداً من السياح للاستمتاع بجمال الطبيعة وروعة المناظر التي توحد في هذه المناطق.

 

 

المحميات البرية: تضم المدينة بعض المحميات البرية الطبيعية والتي تشد السائح نحو أعماق الطبيعة وتجعله ينسى العالم الخارجي، ويوجد الكثير من الحيوانات فائقة الجمال التي ستشاهدها في هذا المكان.

هذه مناطق تجعل السياحة في الهند مونار رائعة جداً وممتعة بشكل كبير.

 

السياحة في الهند مونار وأهم الفنادق والمطاعم 

السياحة في الهند مونار يميزها وجود كافة الإحتياجات الخاصة بالسائحين مثل الفنادق والمطاعم وأماكن التسوق والمولات.

ومن أشهر فنادق مونار: فندق وسبا بلانكيت، وفندق ذا بانوراميك جيتاوي وفندق ذا سيلفر تيبس.

ومن أهم المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات في مدينة مونار: مطعم رابسي، ومطعم سارافانا ومطعم كوبر كاستيل وغيرها من المطاعم الأخرى التي تقدم أشهى الوجبات الهندية والوجبات الآسيوية.

هنا نكون قد تحدثنا عن أهم الوجهات السياحية في مدينة مونار التي تقع داخل ولاية كيرلا، ويمكن للسائح أن ينتهي من زيارة الأماكن السياحية في هذه المدينة وينطلق إلى المدن المجاورة لها في ولاية كيرلا للاستمتاع بجمال الطبيعة وروعة المعالم السياحية والفنون المعمارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *