بانكوك

السياحة في بانكوك وأفضل الأماكن السياحية بها

تايلاند

السياحة في تايلاند بانكوك تعتبر خيار رائع وتجربة مميزة جداً لخوض رحلة سياحية في مدينة من مدن تايلاند الشهيرة، والتي تعتبر الركيزة الأساسية وأهم المصادر الاقتصادية للدولة، وذلك نظراً لما تستقطبه من عدد كبير جداً من السائحين من مختلف دول العالم سنوياً.

وتعتبر مدينة واسعة فيها العديد من الثقافات والجو العائلي الرائع، ولذا تعتبر السياحة في تايلاند للعائلات بشكل عام وفي بانكوك بشكل خاص تجربة مميزة ومكان مناسب جداً، وقد يظن البعض بأن السفر الى تايلاند صعب، ولكن على العكس توفر الدولة تسهيلات كثيرة وخدمات مميزة تسهل كثيراً على السائحين.

 

السياحة في تايلاند بانكوك ومعلومات عن هذه المدينة

السياحة في تايلاند بانكوك تعتبر من أهم الركائز الاقتصادية في دولة تايلاند، حيث أن المدينة تستقطب سنوياً أعداد هائلة من السائحين الذي أثنوا ثناء كبير على جمالها ومستوى الخدمات التي توفرها لهم المدينة والمسؤولين.

وقد وصلت السياحة في مدينة بانكوك في الفترة الأخيرة إلى نجاح كبير جداً، حيث تم زيارتها من عدد كبير جداً من السائحين، حيث جذبت المدينة أكبر عدد من السائحين وأكثر من أي مدينة أخرى في العالم وفقاً لآخر الإحصائيات، وهذا بالإضافة إلى السائحين في تايلاند بشكل عام، ولذلك تعتمد هذه الدولة بشكل كبير في اقتصادها على السياحة.

وقد صنفها البعض بأنها المدينة الأجمل في العالم، وليس غريباً على مكان كهذا، حيث يوجد بها أماكن ترفيه عديدة فائقة الجمال بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والمنتزهات، ولذلك تعتبر السياحة في تايلاند للعائلات خاصة في بانكوك تعتبر رائعة بشكل كبير.

مدينة بانكوك هي عاصمة تايلاند وتتميز بمناخ وموقع استوائي في جنوب شرق آسيا، وهو موقع متميز بجانب العديد من البلاد السياحية الأخرى، ويعتبر السفر الى تايلاند بشكل عام وإلى هذه المدينة بشكل خاص سهل جداً وبأسعار رائعة ومناسبة.

 

 

السياحة في تايلاند بانكوك وأشهر الأماكن السياحية

السياحة في تايلاند بانكوك أهم ما يميزها وجود عدد كبير جداً من الأماكن والمعالم السياحية بالإضافة إلى المولات والأسواق والمعابد والمتاحف والحدائق، وكلها مناطق تستحق الزيارة، ولذا تعتبر السياحة في تايلاند للعائلات مميزة جداً نظراً لوجود هذه الأماكن العائلية..

 

نستعرض معكم فيما يلي أهم الأماكن السياحية في بانكوك والتي لا يجب تفويتها:

       القصر الكبير: يعتبر القصر الكبير في بانكوك واحد من أهم المعالم والمناطق السياحية في المدينة والدولة، وقد كان مكان لحكام تايلاند ثم أصبح مكان سياحي لزوار المدينة من أجل جذب السياحة، تم بناؤه في القرن الثامن عشر، وأهم ما يميزه هو التصميم المعماري المميز والفريد من نوعه، ويتكون القصر من مباني عديدة كلها توحد بتصميمات وأشكال غاية في الروعة.

 

 

القصر الكبير

       نهر تشاو فرايا: يمثل نهر تشاو فرايا بالنسبة للعاصمة بانكوك أهمية كبيرة حيث أنه النهر الرئيسي بالمنطقة، ويضيف على المدينة منظر جمالي متميز، ويوحد به الكثير من الرفاهية مثل القوارب والعبارات للسياح.

 

       مول أسياتيك ريفر فرونت: يعتبر مول سياحي رائع يفضل السياح زيارته بشكل كبير، حيث يجمع بين واجهتين كبيرتين للغاية هما المول التجاري الضخم وكذلك السوق الليلي.

وبذلك يعتبر السفر الى تايلاند ممتع للغاية ويقدم رفاهيات وخدمات سياحية كثيرة.

 

 

نهر تشاو فرايا- تايلاند
مول أسياتيك ريفر فرونت
السياحة في بانكوك

السياحة في تايلاند بانكوك وأهم الفنادق والمطاعم في المدينة

السياحة في تايلاند بانكوك أهم ما يميزها وجود كافة الخدمات التي يحتاج إليها السياح.

ويوجد في المدينة الكثير من الفنادق مثل:

       تشاتوتشاك بانكوك، ويقع في مكان متميز بالقرب من سنتر بلازا.

 

       بانج كابي، ويعتبر فندق مميز جداً.

 

       ستارا غراند آت سنترال وورلد، ويقع في حي باثموان.

كما تحتوي المدينة على مطاعم متميزة منها:

       مطعم امريستر، الذي يقدم وجبات شهية وصحية.

 

       مطعم السراي، يقدم أطعمة مشوية على أعلى مستوى.

 

       مطعم عثمان مسلم، والذي يقدم أشهى الأطعمة.

 

في النهاية نود أن ننوه على أن السياحة في تايلاند للعائلات مناسبة جداً حيث يوجد الكثير من الحدائق والمنتزهات، كما يعتبر السفر الى تايلاند سهل للغاية وبأسعار بسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *