السياحة في آيوتثايا اي باكج

السياحة في تايلاند آيوتثايا | معلومات هامة عن أحد أفضل الأماكن في تايلاند

تايلاند
السياحة في آيوتثايا اي باكج

السياحة في تايلاند آيوتثايا توفر جو رائع وخدمات عديدة، حيث أنها واحدة من أفضل المدن الموجودة داخل تايلاند، وذلك نظراً لما يوحد بها من مباني أثرية قديمة ومعالم سياحية غاية في الروعة، ولذا يُقال دائماً لا يصح زيارة تايلاند بدون الذهاب إلى مدينة آيوتثايا ومشاهدة المعالم والمباني القديمة بها.

ويعتبر السفر الى تايلاند آيوتثايا بسيط وسهل بشكل كبير، من خلال الرحلات التي توفرها الدولة من جميع الدول، حيث أن دولة تايلاند تعتمد بشكل كبير على السياحة الخارجية في دخلها القومي ولذلك تهتم كثيراً بالسائحين وتقدم لهم الخدمات المطلوبة بالإضافة إلى تسهيل عملية السفر الى تايلاند.


السياحة في تايلاند آيوتثايا وأبرز ما بها من معالم سياحية

السياحة في تايلاند آيوتثايا لا تقتصر على المناظر الطبيعية والخدمات السياحية الفاخرة فقط وإنما يوحد العديد من المعالم والمباني الأثرية القديمة، وأماكن عديدة تستحق الزيارة ومشاهدة ما بها من تصميمات وأشكال متنوعة.

ونقدم لكم فيما يلي قائمة بسيطة بأهم الأماكن السياحية الموجودة في هذه المدينة:

معبد فراسي سانفيت: وهو واحد من أعرق وأجمل المعابد التاريخية في مدينة آيوتثايا ويحتوي على 3 مشاهد مميزة جداً، كما أن هذا المعبد حافظ على تراثه ومحتوياته على مر السنين ويعتبر مكان سياحي مميز جداً في هذه المدينة، حيث يستقطب عدد كبير حداً من السباح في كل عام، وبذلك يعد السفر الى تايلاند آيوتثايا دون الذهاب لهذا المعبد متعة غير مكتملة.

 
متحف سام فرايا الوطني: ويضم هذا المتحف مجموعة كبيرة وفريدة من التماثيل والمصنوعات التي تمثل الفترات التاريخية التي مرت بها المدينة، وقد أنشئ في عام 1961 ولذلك يختلف بعض الشيء عن المباني والمعالم المجاورة له.
 
 
معبد راتشابورانا: ويحتوي هذا المعبد على العديد من الأشكال والتصميمات المزخرفة والرائعة كما يوجد به العديد من الأعمدة والحوائط المرتبة بشكل متناسق جداً.

حي الأجانب: وهو مكان رائع جداً تجمع فيه عدد كبير من الأجانب، ويعتبر مكان مميز جداً لا تفوت زيارته بعد السفر الى تايلاند وخصيصاً إلى مدينة آيوتثايا.

هذه بعض المناطق السياحية الهامة في المدينة العريقة آيوتثايا، ويوجد عديد من المناطق السياحية الهامة الأخرى والتي تجذب عدد كبير من سياح العالم في كل عام.

السياحة في تايلاند آيوتثايا وأشهر الفنادق وأفضل المطاعم

السياحة في تايلاند آيوتثايا كما ذكرنا، تتميز بوجود عدد كبير من المناطق الفاخرة والمعابد والمباني القديمة التي يجب عليك عدم تفويتها بعد السفر إلى تايلاند آيوتثايا، وسنتحدث فيما يلي عن أهم الفنادق والمطاعم الموجودة في هذه المدينة الرائعة.

ومن أشهر وأفضل فنادق آيوتثايا: فندق كلاسيك كاميو هوتيل سرفسد أبارتمنس، وفندق ثايا آيوثياتا، وكذلك فندق آيوثياتا ثاني هوتل وغيرها من الفنادق الفاخرة الأخرى.

ومن أفضل المطاعم الموجودة في المدينة: مطعم بحري تايلاندا ومطعم بان وتشاراشاي وغيرها الكثير من المطاعم الأخرى.، والأطعمة التي ستستمتع بها بعد السفر الى تايلاند.

وبهذا نكون قد ذكرنا في هذا الموضوع بعض المناطق السياحية الجذابة التي توفر للزائر المتعة اللازمة، وكذلك بعض الفنادق السياحية والمطاعم التي تقدم أشهى الوجبات التايلاندية والعالمية.

لذا إذا أردت السياحة في تايلاند آيوثياتا، فلتعلم جيداً بأنك ذاهب إلى المكان الذي سيمنحك الراحة اللازمة والمتعة بالإضافة إلى الهدوء التام الذي ستنعم به وسط عديد من الثقافات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *