السياحة في تايلاند بتايا اي باكج

السياحة في تايلاند بتايا | أهم أماكن السياحة

تايلاند
السياحة في تايلاند بتايا اي باكج

السياحة في تايلاند بتايا أصبحت متطورة جداً، وتعتبر مدينة بتايا  من أفضل الواجهات السياحية في تايلاند، حيث أن بانكوك ليست الواجهة الوحيدة في الدولة وإنما يوجد العديد من المدن والجزر الرائعة التي يتوفر بها الخدمات والمناظر الخلابة والمساحات الطبيعية الخضراء.

ويعتبر السفر الى تايلاند بتايا بوجه خاص، والسفر إلى دولة تايلاند بوجه عام شيء سهل للغاية ويوفر للسائح جو ممتع ورحلة رائعة يملأها الراحة النفسية والمتعة، سواء كان السفر الى تايلاند من السودان أو مصر أو باقي الدول العربية بوجه خاص ودول العالم من مختلف القارات بوجه عام.

 

السياحة في تايلاند بتايا وأهم الشواطئ والحدائق السياحية

السياحة في تايلاند بتايا أهم ما يميزها وجود العديد من الشواطئ والحدائق والمنتزهات العامة، بالإضافة إلى وجود الكثير من الخدمات الخاصة بالرفاهية والتسهيلات في الوصول للدولة بشكل عام و لمدينة بتايا بشكل خاص، ولذا تعتبر خيار جيد جداً لقضاء عطلة أو رحلة ممتعة والاستمتاع بالجو اللطيف والمناظر الطبيعية الموجودة.

والسفر الى تايلاند بتايا لا يكلف كثيراً سواء تكلفة السفر نفسها أو تكلفة المكوث في هذه المدينة، حيث أن الأسعار هناك في متناول اليد.

وفيما يلي أهم الشواطئ والحدائق والأماكن السياحية الهامة في مدينة بتايا:

شاطئ بتايا: وهو الشاطئ الأفضل في هذه المدينة ومناسب جداً لمحبي التزلج على الماء والغوص والرحلات البحرية، حيث يتمتع الشاطئ بالمياه الكريستالية والمناظر الخلابة كما يوجد كافة الخدمات البحرية والمطاعم التي تقدم أطعمة شهية.

شاطئ جومتين: وهو أكثر الشواطئ جذباً للسياح في مدينة بتايا وذلك على الرغم من أنه ليس الشاطئ الأرقى أو الأفضل، كما أن الهدوء لن تستطيع الحصول عليه بشكل كبير على هذا الشاطئ، ولكن يتمتع بجو رائع ومتعة كبيرة في المناظر وفي التجمعات بالإضافة إلى الرمال التي توجد على امتداد 6 كيلو متر.

الحديقة الاستوائية نونغ نوتش: تعتبر مكان مميز جداً في مدينة بتايا، حيث يتوفر بها كافة الخدمات، كما أنها مساحة خضراء كبيرة صالحة للتجمعات العائلية نظراً لجوها الجميل وللهدوء التي تتمتع به، كما يوجد دراجات في الحديقة يمكنك التجول بها وسط المساحات الخضراء وقضاء أوقات ممتعة، لذا إذا أردت السفر الى تايلاند من السودان أو مصر أو أي مكان آخر وقصدت مدينة بتايا، لا تفوت زيارة هذه الحديقة.

حديقة كارتون نتورك أمازون: وهي حديقة مائية غاية في الروعة توفر العديد من الألعاب المائية للكبار والصغار، ولذا تستطيع قضاء يوم ممتع للغاية في هذا المكان الذي أثبت بأن السياحة في تايلاند بتايا مميزة بشكل كبير.

هذه بعض الأماكن المميزة للترفيه في مدينة بتايا، لا تفوت زيارتها.

السياحة في تايلاند بتايا وأفضل الفنادق والمطاعم الموجودة في المدينة

السياحة في تايلاند بتايا تتميز بوجود كافة الخدمات المطلوبة والتي تسهل على السائحين، حيث يوجد العديد من المطاعم الفاخرة والفنادق 5 نجوم التي توفر خدمات السكن على مستوى عالي.

ومن الفنادق المميزة في بتايا: فندق ترافيلودج بتايا وفندق اريا إن بتايا بيتش وكذلك فندق وسكن صن شاين، وهذه هي أبرز الفنادق الموجودة، كما يوجد الكثير من الفنادق الأخرى.

ومن أهم المطاعم: مطعم البيت الزجاجي ومطعم راديوس وكذلك مطعم مانترا ومطعم رويال غريل روم وغيرها.

وبذلك يعتبر السفر الى تايلاند بتايا من أي دولة في العالم سواء السفر الى تايلاند من السودان أو أي مكان آخر، يعتبر اختيار من أفضل الخيارات لقضاء وقت سعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *