السياحة في تايلاند بوكيت وكل ما تحتاجه من مطاعم وفنادق ومعالم سياحية

تايلاند
السياحة في تايلاند

السياحة في تايلاند بوكيت تعتبر هامة جداً لاقتصاد تايلاند، حيث أنها واحدة من الجزر الهامة في تايلاند والتي تستقبل عدد كبير جداً من السائحين على مدار العام، كما أنها أكبر جزيرة في تايلاند، وتقع في الجنوب على مساحة 750 كيلو متر.

ويغلب الطابع الجبلي على الجزيرة حيث تحتوي على مرتفعات عالية وكذلك مناطق خضراء واسعة بالإضافة إلى وجود الكثير من علامات الجمال الخاصة بالشعب المرجانية، ويعتبر السفر الى تايلاند 2020 من أكثر الوجهات السياحية نظراً لوجود العديد من المناطق الرائعة والمعالم الأثرية، سواء السفر الى تايلاند من مصر والدول العربية أو حتى من أوروبا.

 

السياحة في تايلاند بوكيت وما تحتويه هذه المدينة من مناطق سياحية

السياحة في تايلاند بوكيت ليس مقتصراً على الاستمتاع بالشاطئ الرملي الجميل أو حتى الهدوء، وإنما يوجد الكثير من المناطق التي تستحق الزيارة، ولا ننسى الجانب التاريخي والثقافي للجزيرة بشكل خاص و لتايلاند بشكل عام، حيث أنها بلد مليئة بالثقافات المختلفة والأديان ولذلك يوجد بها العديد من المعالم الأثرية والتاريخية الهامة والتي أصبحت مقرات سياحية مبهرة.

 

وقد أصبح السفر الى تايلاند 2020 سواء السفر الى تايلاند من مصر أو باقي الدول لا يحتاج سوى بعض الخطوات البسيطة التي يسهل تنفيذها من أجل الاستمتاع بزيارة واحدة من أفضل الدول السياحية في العالم والتي تستقبل أعداد مهولة من السياح كل عام.

وسنتحدث هنا عن بعض المناطق السياحية الهامة الموجودة في هذه الجزيرة، وتشمل التالي:

الشواطئ

       شاطئ باتونغ: والذي يعتبر أهم وأفضل الشواطئ الموجودة في الجزيرة حيث أنه مكان رئيسي هام يجب المرور به عند زيارة هذه البلد، ويوفر الكثير من جو المرح والمتعة.

 

       شاطئ كارون: وهو شاطئ يتميز بالهدوء التام، ولذلك يصلح جداً للعرسان الجدد من أجل قضاء وقت ممتع في مكان منعزل.

 

       شاطئ كاتا: وهو شاطئ ملئ بالمرح والمتعة ولذلك يعتبر مناسب جداً للعائلات والتجمع الأسري.

 

كما يوجد العديد من الشواطئ الأخرى، ولكن ذكرنا هنا أهمهم.

شاطئ باتونغ
شاطئ كارون - بوكيت
شاطئ كاتا
فانتازيا بوكيت
سيرينات

عن الأماكن السياحية في بوكيت:

 

       فانتازيا بوكيت: وهي مجمع ثقافي هام ومكان رائع جداً.

  

       آو بان ناه: وهي حديقة هامة تحتوي على مساحات خضراء واسعة ويعتبر مكان جيد للتجمع والجلوس في هدوء.

 

       سيريناتوهي حديقة شهيرة جداً، تعتبر حديقة بحرية مميزة تضم الكثير من الخدمات التي يحتاجها السائحون.

هذا ويوجد الكثير من الحدائق الرائعة والتي تقدم جو مميز جداً وراحة نفسية كبيرة نظراً لوجود المناظر الخلابة والطبيعية وكذلك المساحات الخضراء الواسعة، ولذلك تعتبر السياحة في تايلاند بوكيت مميزة جداً وتقدم خدمات عديدة ومرح كبير.

المطاعم في بوكيت

السياحة في تايلاند بوكيت وأهم المطاعم والفنادق الموجودة

السياحة في تايلاند بوكيت لا تقتصر على المناطق السياحية فقط، وإنما يوجد الكثير من الفنادق الفاخرة مثل فندق وسبا زا رويال باراديس وفندق مازي باي كاليما البوتيكي وغيرها من الفنادق الأخرى.

كما يوجد مطاعم تقدم وجبات تايلاندية شهية مثل مطعم كوسوما للمأكولات البحرية ومطعم الدار البيضاء وغيرها من المطاعم الأخرى.

 

ومع وجود جميع هذه الخدمات أصبح السفر الى تايلاند 2020 تجربة مميزة سواء السفر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *