السياحة في كوساموي اي باكج

السياحة في تايلاند كوساموي | أحد أفضل الجزر السياحية في تايلاند

تايلاند
السياحة في كوساموي اي باكج

السياحة في تايلاند كوساموي مزدهرة بشكل كبير، حيث أنها جزيرة كبيرة تعتبر ثاني أكبر جزيرة في تايلاند ، وتحتوي على الكثير من المناظر الخلابة، تشمل المناظر الطبيعية الخضراء والغابات والشواطئ الرملية، ولذلك تعتبر جزيرة كوساموي واحدة من أهم المناطق السياحية في تايلاند، حيث تستقطب أعداد كبيرة جداً من السياح كل عام نظراً لمدى روعتها وتوفر جميع الخدمات بها.

وتقع هذه الجزيرة الرائعة في جنوب تايلاند، وتضم العديد من الفنادق والمطاعم الفاخرة، كما يوجد بها أماكن ومعالم سياحية ممتازة، وتعتبر مكان من أجل السياحة في تايلاند للشباب والعائلات، وقد أصبح السفر الى تايلاند كوساموي كثير جداً من مختلف دول العالم لا سيما السفر الى تايلاند من الدول العربية وكذلك دول أوروبا.

 

السياحة في تايلاند كوساموي وأهم المناطق السياحية التي يجب زيارتها

السياحة في تايلاند كوساموي تعتبر اختيار متميز لمكان من ضمن الأماكن العديدة للسياحة في تايلاند، حيث أن تايلاند تحتوي على الكثير من المعالم والمناطق والجزر السياحية الهامة والتي تستقطب أعداد هائلة من السائحين كل عام، ولذلك تعتمد الدولة على السياحة بنسبة كبيرة في الدخل القومي.

وأهم ما يميز السياحة في تايلاند للشباب بأن الأسعار مناسبة جداً ورخيصة، وقد ذكرنا الشباب خصيصاً نظراً لأنها الفئة المنطلقة والمحبة للسفر ولكن قد لا يتمكنون من دفع أموال كثيرة من أجل السفر، ولذا تعتبر تايلاند خيار رائع لهم، والسفر الى تايلاند كوساموي بسيط للغاية.

ويوجد بالمدينة المناطق السياحية التالية، احرص على عدم تفويتها:

شلال نا موانج: ويعتبر من أهم وأفضل الأماكن في جزيرة كوساموي حيث أنه يحتوي على الكثير من الصخور التي توحد بشكل رائع للغاية بالإضافة إلى نقاء المياه وسهولة السباحة فيها، ويوجد في مكان متميز بالجزيرة، ويعتبر أكثر الأماكن جذباً للسياحة وأكثر الأماكن المفضلة للسائحين، حيث يزوره عدد كبير منهم كل عام.

 

حديقة النمور وساموي اكواريوم: والتي تقع في الجنوب الشرقي من الجزيرة وتضم أحواض أسماك بتصميمات ومناظر رائعة وخلابة تسر الناظرين، كما يوحد أقوى وأفضل عروض النمور، ويعتبر مكان سياحي هام يجذب عدد كبير من السائحين، لذا لا تفون زيارته إذا أذهبت من أجل السياحة في تايلاند كوساموي.

 

 

حديقة بوذا السرية: وتعتبر حديقة رائعة جداً تصلح للرحلات العائلية، حيث تحتوي على كثير من المساحات الخضراء الواسعة والمنتزهات بالإضافة إلى المطاعم والعديد من الخدمات الأخرى، لذا تعتبر مكان رائع يجذب السياح بشكل كبير.

 

 

هذه مناطق رائعة يجب زيارتها عند الذهاب إلى مدينة كوساموي كما يوجد عديد من المناطق السياحية الأخرى في هذه الجزيرة الرائعة.

السياحة في تايلاند كوساموي وأفضل المطاعم والفنادق الموجودة بها

السياحة في تايلاند كوساموي تعتبر شاملة ومميزة جداً، نظراً لتوفر جميع الخدمات التي قد يحتاجها السائح من مطاعم وفنادق ومعالم سياحية.

ويوجد العديد من الفنادق في كوساموي تشمل: فندق سالا ساموي تشينغ مون بيتش وكذلك فندق ومنتجع سبا موانغ ساموي.

كما يوجد الكثير من المطاعم الفاخرة والتي تقدم أشهر المأكولات التايلاندية مثل مطعم بايتونغ ريستورانت، وكذلك مطعم ساموي للمأكولات البحرية وغيرها العديد من المطاعم الأخرى.

 

ويعتبر السفر الى تايلاند كوساموي سهل للغاية نظراً للتسهيلات التي توفرها المدينة والدولة للسياح.

كما تعتبر السياحة في تايلاند للشباب رائعة ومكان مناسب لهم خاصة في جزيرة مثل جزيرة كوساموي التي يوجد بها الكثير من المرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *