السياحة في هواهين اي باكج

السياحة في تايلاند هواهين | أسباب تجعلك تسافر إليها بدون تفكير

تايلاند
السياحة في هواهين اي باكج

السياحة في تايلاند هواهين من الأفكار الجيدة لقضاء عطلات الصيف وعطلة نهاية الأسبوع، حيث أنها مدينة شاطئية مميزة جداً تقع على بعد 3 ساعات من عاصمة تايلاند بانكوك، كما تحتوي على مناظر خلابة ومساحات خضراء كبيرة تصلح للجو العائلي والأسري، وهي مكان هادئ جداً على عكس الكثير من المدن الشاطئية الأخرى الموجودة في تايلند، ولذا يعتبر جوها مناسب لحديثي الزواج والراغبين في قضاء أوقات ممتعة في أجواء هادئة.

السفر الى تايلاند هواهين ليس صعباً كما يعتقد البعض، حيث أن الدولة تقدم الكثير من التسهيلات والمميزات للسياح القادمين من مختلف دول العالم، سواء الدول العربية أو من الدول الأوروبية.

 
 

السياحة في تايلاند هواهين وأهم المناطق السياحية التي يمكنك زيارتها

السياحة في تايلاند هواهين ممتعة جداً، نظراً لما يوجد بهذه المدينة الشاطئية من هدوء وخدمات وراحة تامة، وكذلك مناظر خلابة ومناطق خضراء، وغيرها العديد من المميزات الأخرى التي ستحصل عليها وتعيشها بعد السفر الى تايلاند هواهين.

لذا إذا كنت حديث الزواج وتريد قضاء شهر العسل في مكان هادئ تشعر فيه بالراحة التامة وتشعر بأنك وحيد تاماً بدون أي إزعاج، أو كنت متعباً في عملك وتريد قضاء وقت هادئ في نهاية الأسبوع عليك بزيارة مدينة هواهين وستحصل على كثير من المرح والمتعة، كما سنبين لك أهم الأماكن السياحية التي عليك زيارتها حتى تتمكن من الاستمتاع بأكبر قدر ممكن بوقتك.

لن يهم مكانك، حيث أن كان السفر الى تايلاند من الدول العربية وأوروبا وأمريكا، حيث توفر دولة تايلاند الكثير من التسهيلات لجميع القادمين من أي دولة.

وتمتلك المدينة المعالم والأماكن السياحية التالية:

 

  • شاطئ هواهين: وهو أهم ما يميز المدينة، حيث تتمتع بشاطئ رائع جداً يحتوي على الرمال والمياه الزرقاء ذات المنظر البديع، كما يوجد منتجعات سياحية كبيرة حول الشاطئ توفر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها السائح، ويتوفر أيضاً شمسيات وأماكن للاستمتاع بالشاطئ، ويعتبر من أفضل الأماكن والمناطق الموجودة في هواهين والتي يجب زيارتها لكي تعرف معنى الهدوء والراحة النفسية وتستمتع بهما.

 

  • سوق هواهين الليلي: يوجد سوق في هواهين قريب من السكك الحديدية، يحتوي على كافة الخدمات والطعام والملابس، كما أن الأسعار متميزة بشكل كبير، لذا يضم هذا السوق تجمعات ليلية كبيرة.


  • حديقة الجبل الأسود المائية: وهي حديقة رائعة جداً ومناسبة للرحلات والخروجات العائلية، حيث أنها ممتعة جداً في التجمعات وتحتوي على الكثير من المنحدرات والمناظر الخلابة والمساحات الخضراء، وهي منطقة بسيطة تثبت بأن السياحة في تايلاند هواهين ممتعة جداً.

 

  • معبد وات امفرام هواهيم: وهو معبد بوذي يقع في وسط المدينة ويعتبر نقطة تجمع والتقاء مميزة، ويزوره عدد كبير من السائحين سنوياً.

هذه بعض المعالم والمناطق السياحية في هذه المدينة الشاطئية والتي تجعل السفر الى تايلاند هواهين مميز جداً سواء كان السفر الى تايلاند من الدول العربية أو أوروبا أو أي مكان في العالم.

السياحة في تايلاند هواهين وأفضل المطاعم والفنادق بها

السياحة في تايلاند هواهين تتميز في وجود الكثير من المطاعم والتي تشمل مطعم ليفانتو لايف ستايل الشهير وكذلك مطعم سينغ تاي سيفود ومطعم تشاتشاي ماركت وغيرها العديد من المطاعم الأخرى التي تقدم وجبات تايلاندية شهية جداً.

ويوجد كثير من الفنادق التي تقدم خدمات مميزة مثل فندق رويال بافيليون وفندق مراكش هواهين ريزورث آند سبا وغيرها من الفنادق الأخرى.

وكل هذه الخدمات تجعل السفر الى تايلاند هواهين والسياحة فيها سهلة للغاية.

كما أن السفر الى تايلاند من الدول العربية لا يمثل أي صعوبات أو مشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *