السياحة في تايلاند

السياحة في تايلاند وأفضل الأماكن التي عليك زيارتها

تايلاند
السياحة في تايلاند

السياحة في تايلاند هي أحد أفضل التجارب التي ستحظى بها، حيث أنها أكثر الدول جمالاً وجاذبية على مستوى العالم، وذلك نظراً لما يوجد بها من مناظر خلابة وشواطئ وجزر وجبال وغابات رائعة، تقدم للعين الراحة النفسية والطمأنينة التامة، وذلك بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الدولة للسياح والتي تشمل الفنادق المميزة والمطاعم الفاخرة وغيرها العديد من الخدمات الأخرى التي نستعرضها معكم في هذا الموضوع.

وتعتبر السياحة في تايلاند 2020 ناجحة جداً، حيث يسافر العديد من السياح من مختلف دول العالم إلى هذا المكان من أجل الاستجمام والاستمتاع بجميع المناظر الخلابة الموجودة بها، وتعتبر السياحة في تايلاند المسافرون العرب مميزة جداً، نظراً لمدى التسهيلات التي توفرها الدولة للعرب للاستمتاع بتجربة سياحية مميزة.

 

السياحة في تايلاند وأهم ما يميز هذا المكان

السياحة في تايلاند تعتبر رائعة للغاية نظراً لأن هذا المكان يضم العديد من المناطق الرائعة والتي تجذب الكثير من السائحين من مختلف دول العالم، حيث أنها تعتبر من أفضل الدول الآسيوية السياحية، ويوجد بها شواطئ رملية وجزر تحيط بها مياه المحيط الهندي، ويوجد العديد من الجبال الرائعة.

وتعتبر دولة تايلاند منطقة استوائية تتميز باختلاف وتنوع الطقس على مدار العام، كما يوحد فيها الكثير من المدن السياحية التي تستحق الزيارة، وأيضاً توحد في موقع متميز ، حيث أن الزائر لها بإمكانه زيارة دول سياحية أخرى مجاورة مثل دولة ماليزيا وغيرها.

وتضم دولة تايلاند العديد من الثقافات المتنوعة والأديان، كما أن ثقافة الشعب بشكل عام تعتبر متجاوبة ومميزة جداً، وبذلك يستمتع الزائر لهذه الدولة بتجربة رائعة.

كما يتم إدخال العديد من الخدمات المميزة بشكل مستمر على المناطق السياحية الموجودة، ولذلك تعتبر السياحة في تايلاند 2020 مختلفة تماماً ومتطورة بشكل كبير، نظراً لكثرة الفنادق الفاخرة والمطاعم والمعالم السياحية والخدمات الأخرى.

وتضم الدولة العديد من المناطق والمدن السياحية وأهمها العاصمة بانكوك والتي تعتبر مقر رائع ومكان مميز يضم العديد من الثقافات، كما يوجد مناطق أخرى مثل باتايا وبوكيت وشيانغ ماي وكوه ساموي وآيوتثايا وكرابي وغيرها من المناطق السياحية الأخرى والتي سنتحدث عنها بالتفصيل هنا في هذا الموضوع.

وتوفر الدولة فرص السياحة في تايلاند المسافرون العرب بأسعار مميزة جداً وخدمات رائعة، حيث توفر تسهيلات للعرب من أجل السفر والاستمتاع بالجو الموجود.

 

السياحة في تايلاند

 

السياحة في تايلاند ومعلومات هامة عن هذا المكان

السياحة في تايلاند وصلت لنجاح كبير في الفترة الأخيرة، حيث أصبح الدخل السياحي مصدر رئيسي لاقتصاد لهذه البلد، كما أن السياحة تنمو يوماً بعد الآخر نظراً للاهتمام بالتطوير وإضافة خدمات جديدة مميزة للسياح.

ولذا أصبحت السياحة في تايلاند 2020 مختلفة بشكل كبير عن السنوات الماضية.

وتعتبر تايلاند من أكثر الأماكن التي يتم زيارتها في قارة آسيا، تستمتع بموقع سياحي ممتاز يمر على العديد من الدول الأخرى المجاورة، وتملك مناخ استوائي ومتغير على مدار العام.

كما أن شعب تايلاند من الشعوب الطيبة والمهذبة والتي تحترم وتقدر السياحة بشكل كبير.

وتتميز هذه الدولة بالتالي:

       يوجد بها العديد من الأماكن السياحية حيث تضم مطاعم وفنادق ومعالم سياحية في مختلف المناطق.

 

       أسعار متميزة للخدمات الموجودة، وهذه الأسعار تشمل السياحة في تايلاند المسافرون العرب وغير العرب.

 

       مناخ استوائي جميل يتغير على مدار العام.

 

       الشعب يملك روح دعابة جميل ويمتازون بالطيبة والتعامل المرح.

 

       تمتلك الكثير من الشواطئ الرملية الخلابة والتي تجذب العديد من السياح.

 

السياحة في تايلاند وأهم المناطق السياحية في الدولة

السياحة في تايلاند تضم العديد من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة، ولذلك يُفضل أن تفرغ نفسك تماماً لمدة مناسبة من أجل زيارة أكبر عدد ممكن من الأماكن السياحية الموجودة، وسنتحدث بشكل مختصر عن أفضل الأماكن والتي تتمثل في التالي:

       مدينة بانكوك: وهي عاصمة البلد وتضم الكثير من المعالم السياحية، ولا تعتبر عاصمة فقط وإنما تشمل الكثير من الثقافات والمراكز الاقتصادية الهامة، ويوجد فيها العديد من المعالم الدينية وناطحات السحاب والبنايات الحديثة الفاخرة ، وتعتبر من أفضل الأماكن التي يجب البدء بها عند زيارة تايلاند، كما تحتوي المدينة على نهر تشاو فارايا والذي يوجد بشكل رائع في وسط المدينة مما يضيف عليها طابع جمالي ومنظر خلاب.

 

       شيانغ ماي: وهي مكان رائع يوجد في شمال البلاد ويحتوي على غابات مطيرة توجد بمناظر خلابة ومميزة جداً، كما تحتوي على منتزه رائع يسمى دوي ثانون والذي يضيف للمدينة مكان استجمام مميز يملؤه الطبيعة الخلابة، وتعتبر شيانغ ماي هي المركز الثقافي لشمال تايلاند، كما تستقبل العديد من المهرجانات على مدار العام.

 

       جزيرة كوه ساموي: وهي جزيرة كبيرة تقع في خليج تايلاند وتضم الكثير من الغابات الخضراء والشواطئ الرملية بالإضافة إلى المياه الزرقاء والتي تضيف للمكان منظر جمالي رائع جداً.

 

       آيوتثايا: وهي المكان الذي يثبت بأن السياحة في تايلاند 2020 أصبحت مختلفة تماماً نظراً للتطوير الكبير الذي حدث بهذه المدينة والتي تم تدميرها بالكامب في الماضي على يد جيوش بورما وكانت عاصمة البلاد، أما اليوم أصبحت مكان مختلف تماماً يحتوي على كثير من الأماكن التاريخية والمعالم السياحية التي تم تجديدها.

 

       شيانغ راي: وهي مدينة تاريخية توحد في شمال البلاد وتحتوي على معابد بوذية وإثار مثل معبد وات فرا وتشيدي لوانغ ، وتستقطب هذه المدينة الكثير من السياح نظراً لما بها من أماكن أثرية ومعالم طبيعية مثل حديقة دوي إنتانون.

 

كما شاهدنا، يوجد العديد من المناطق السياحية في هذا البلد، وقد ذكرنا جزء بسيط منها، ولذلك تعتبر السياحة في تايلاند مميزة جداً وناجحة بشكل كبير حيث تنجح الدولة سنوياً في استقطاب عدد كبير جداً من السياح، كما أن السياحة في تايلاند المسافرون العرب يتمتعون بتجارب رائعة وتسهيلات مميزة في هذا البلد.

 

 

الفنادق في بانكوك

السياحة في تايلاند وأفضل الفنادق الموجودة

السياحة في تايلاند تعتبر سهلة للغاية نظراً للتسهيل بالنسبة للخدمات والفنادق التي توفرها الدولة للسياح، حيث يوجد العديد من الفنادق السياحية الفاخرة في مختلف المناطق.

كما أن أسعار الفنادق تعتبر مناسبة جداً وغير مكلفة، ولذلك تعتبر السياحة في تايلاند 2020 مناسبة بشكل عام بالنسبة للتكلفة وأسعار الخدمات.

يوجد الكثير من الفنادق في مختلف المدن في تايلاند، ومن أفضل هذه الفنادق وأكثرها حجزاً في الفترة الأخيرة:

       فندق رامبوتري فيليدج بلازا والذي يوجد في مدينة بانكوك ويحصل على تقييم رائع وثناء كبير من القيمين به.

 

       فندق بولي هوستيل يوحد في بانكوك أيضاً ويعتبر من أفضل الفنادق الموجودة.

 

       فندق جراند سويز ويوجد في واتانا.

هذه 3 فنادق رائجة في تايلاند، ويوجد عدد كبير جداً من الفنادق الفاخرة في هذا البلد.

 

 

السياحة في بانكوك

السياحة في تايلاند وأهم المطاعم الموجودة

السياحة في تايلاند تضم جميع الخدمات التي قد يحتاجها السائح، ومن أهم هذه الخدمات المطاعم.

وتوفر الدولة الكثير من المطاعم المميزة والتي تقدم أكلات صحية وشهية جداً، وسنذكر هنا بعض أهم المطاعم الموجودة، والتي تتمثل في التالي:

       مطعم بارم ريم با: يقع في جزيرة فوكيت بشاطئ كاليم ويقوم بتوفير أشهى وأفضل الأطعمة والمأكولات البحرية.

 

       مطعم موم تريز كيتشن: يقدم وجبات مختلفة ويوجد في مكان مميز جداً، حيث يحيط به البحر والجبال الخضراء والتي تعطي منظر رائع جداً.

 

       مطعم هين ليك فاي: يقع في مدينة هواهين ويحيط به مساحة كبيرة خضراء ويقدم أشهى الوجبات التايلاندية والعالمية مع الالتزام بأن يكون الطعام صحي تماماً.

وبهذه المعالم والفنادق والمطاعم السياحية، نستطيع أن نقول بأن السياحة في تايلاند 2020 تعتبر وجهة مميزة جداً واختيار رائع، كما أن السياحة في تايلاند المسافرون العرب يعتبر خيار جيد وبأسعار مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *