السياحة في كاندي اي باكج

السياحة في سريلانكا كاندي | جولة سريعه في المدينة الساحرة

سريلانكا
السياحة في كاندي اي باكج

كثيرا ما ينصح المسافرون إلى سريلانكا بتجربة السياحة في كاندي المدينة الساحرة بطبيعتها الخلابة، إليكم أهم ما يمكنكم فعله عند زيارة مدينة كاندي السيرلانكية وأهم الأنشطة التي غالبها مجاني وممتع للغاية مع معلومات عن أشهر فنادق المدينة.

السياحة في كاندي

يحب السياح مدينة كاندي، السياحة في كاندي مزدهرة جدا وهي من الوجهات المفضلة لزوار سريلانكا، عند زيارة كاندي ستستمتع باستكشاف كاندي سيرا على الأقدام والمشي حول البحيرة الشهيرة بحيرة كاندي.

يمكنك زيارة الكثير من المعابد والاستمتاع بالشاي والكعك في أحد المخابز الشهيرة وزيارة المعالم التاريخية، سيمنحك هذا تجربة سياحية فريدة في سريلانكا.

معبد السن المقدس

يقع معبد السن المقدس داخل القصر الملكي في كاندي، على شاطئ البحيرة، وهو أكبر عامل جذب سياحي في كاندي إذ يستقبل هذا المعبد البوذي الحجاج من جميع أنحاء العالم ليكونوا بالقرب من بقايا أسنان الحكيم بوذا.

هناك من يقول أن المسلمات يجب عليهن إزالة الحجاب قبل الدخول، لكن هذه المعلومة ليست أكيدة لذا يجب السؤال من أجل التأكد.

الحديقة النباتية الملكية في كاندي

تجد في حدائق بيرادينيا النباتية أكثر من 4000 نوع من النباتات وتبعد حوالي 5.5 كم غرب كاندي، تجذب أكثر من 2 مليون زائر سنويًا لتجربة السياحة في كاندي وللتمتع بجمال هذه الحدائق الملكية الباهرة.

المجموعة الكبيرة من بساتين الفاكهة مذهلة بشكل خاص، ستجد أيضًا نباتات طبية وتوابل نادرة وغريبة وزهور نادرة ملونة وجميلة.

محمية أوداواتا كيلي في كاندي

هذه المحمية الطبيعية توجد إلى جانب الحديقة الملكية القديمة ويمكن الوصول لها من وسط مدينة كاندي.

إنها منطقة جميلة للتنزه محاطة بالحيوانات والنباتات الاستوائية والطيور الملونة والنادرة جدا.

أنشطة سياحية في مدينة كاندي

من الأنشطة التي يجب تجربتها أثناء السياحة في كاندي هي حضور العرض الثقافي الليلي في قاعة جمعية الفن في كاندي، وهو غير مكلفغير مكلف إلى حد ما (500 روبية للدخول) كما أن دخول الأطفال مجاني.

وهو ممتع للغاية للأطفال والكبار وهناك الكثير من الألعاب البهلوانية والرقصات التي تمثل جوانب الحياة السريلانكية من سحر الثعابين والكوبرا إلى عرض الطاووس الجميل.

بحيرة كاندي في سريلانكا

لن تندم إذا قضيت معظم وقتك في كاندي تتجول حول البحيرة لقضاء هذا هو المفضل لدى الجميع، فإلى جانب المناظر الخلابة تتمتع البحيرة بمظاهر للحياة البرية تذهل السياح خاصة الصغار. 

تجد هناك سحالي ضخمة تسبح في الماء أو تتشمس على ضفة البحيرة، البحيرة نظيفة ونقية نسبيًا لذا يمكنك رؤية الأسماك وتغذيتها ومشاهدة السلاحف المائية اللطيفة كما ترى حول البحيرة الطيور الملونة والبط والبجع.

افضل فنادق في كاندي

إذا كنت تبحث عن فندق رخيص ومريح فالحل هو نزل الحرية Freedom Lodge بالقرب من بحيرة كاندي، وهو بيت ضيافة جميل تديره عائلة محلية عن ضوضاء شوارع المدينة وبالقرب من الطبيعة الخلّابة، إليك أهم ميزاته:

  • يقدم المضيفون الذين يتحدثون الإنجليزية بطلاقة ثماني غرف نظيفة في بيئة ترحيبية وعائلية، تم تجهيز جميع الغرف بالضروريات الأساسية مثل الناموسيات والمراوح، وهناك مراحيض خاصة حديثة. 

  • يوفر النزل وجبة إفطار لذيذة من الفواكه الطازجة والخبز المحمص والبيض المقلي والعسل والقهوة عالية الجودة، والتي يصعب الحصول عليها في أي مكان بسريلانكا. 

  • يعتبر نزل الحرية خيارا مثاليا للمسافرين المنفردين ذوي الميزانية المحدودة الذين يرغبون في تجربة السياحة في سريلانكا بشكل ومريح.

فندق تيلانكا في كاندي

يقع فندق تيلانكا Thilanka الساحر في مدينة كاندي ويتميز بإطلالة مذهلة لغابة Udawatta Rainforest وعلى بعد كيلومترين فقط من الفندق تجدون العديد من مناطق التسوق والمطاعم وكذلك بحيرة كاندي المذهلة.

 هناك مجموعة من المزارات بالمنطقة المجاورة للفندق بما في ذلك معبد الأسنان الموقر وقلعة سيجيريا الصخرية ويقع الفندق على بعد 3 كم فقط من محطة الحافلات و 4 كم من محطة القطار ويوجد مطارين على بعد 120 كم من الفندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *