بالي اي باكج

السياحة في بالي | أشهر جزر إندونيسيا

إندونيسيا
بالي اي باكج

تعد جزيرة بالي من أشهر الجزر التي توجد في إندونيسيا، فهي تمثلك طبيعة خلابة مميزة، حيث تكثر فيها العديد من الرقع الخضراء التي تتميز بجمالها وروعتها، حيث يطلق عليها الجنة التي توجد في الأرض، وتشمل عديد من الشواطئ والتلال والجبال، وغيرها الكثير من المعالم التي تعبر عن تاريخ وثقافة إندونيسيا، و تعد من اكثر الأماكن استقبالا للسياح من جميع أنحاء العالم, وتنوعت القبائل في منطقة بالي ما بين الهندوسية، و الفلبين، والاقيانوسية، و الاندونيسية، حيث توجد بها معالم أثرية وضحت مدى التشابه الكبير في الثقافة بين تلك القبائل المختلفة.


اهم الأماكن السياحية في منطقة بالي

يوجد العديد من الأماكن السياحية التي تزين جزر بالي وتجعلها روضة تجذب إليها جميع السياح  من مختلف البلاد، الذين يأتون للتأمل في المناظر الجميلة و الخلابة التي تتميز بها هذه المنطقة، ومن اهم هذه المعالم:

أميد: تعد من الاماكن الجذابة والفريدة في بالي، حيث تتميز بوجود العديد من الشواطئ التي تمتلك رمال ذات لون أسود ساحر، كما يتخللها العديد من النباتات المرجانية المتنوعة والجذابة. وتعد أيضاً من افضل الاماكن التي يتمتع فيها الكثير بالصيد.

بيدوغول: يعتبر مكان مميز لممارسة الجولف، حيث يعد منطقة مناسبة للتمتع بهذا النوع من الرياضة، ويوجد بها الجبال التي تزينها البحيرات الجميلة بالإضافة إلى كثرة الأزهار و النباتات التي تتميز بألوانها المختلفة والجذابة، ويمتلك هذا المكان الرائع أحد أشهر المعابد التي توجد في اندونيسيا كلها وهو معبد اولون دانو براتان الذي يتميز بروعته ويجذب إليه العديد لرؤيته.

بوكيت شبه الجزيرة: يعتبر مكان مختلف ومميز، حيث يتخلله الكثير من الشواطئ الجميلة التي تجعله معلم سياحي جذاب، كما يوجد به المعبد الشهير أولو اتو.

كينتاماني: يتميز هذا المكان بوجود الجبال الرائعة التي تعطي له الجاذبية والتميز، كما تعد من أعظم البحيرات التي توجد في منطقة بالي، كما يوجد بها جبل باتور الذي يعتبر بركان نشط.

نوسا دوا: يعتبر من المعالم السياحية الجذابة والرائعة التي توجد في بالي، حيث يمتلك أحد الشواطئ المختلفة والمثيرة التي تتميز برمالها الصفراء التي تميل إلي لون الذهب، بالإضافة إلى وجود الكثير من المنتجعات.

نوسا ليمبونجان: تعتبر من افضل الاماكن التي يتم الذهاب إليها للتمتع بالهدوء والمناظر الجميلة

الحديقة الوطنية: يعد مكان رائع تتنوع  فيه الطيور التي تتميز بجمالها، كما تعد المحمية الوحيدة الصالحة للغوص في بالي.

اهم الفنادق الموجودة في بالي

يوجد العديد من الفنادق التي توفر جميع الخدمات في بالي، بالإضافة إلي المناظر الجذابة التي تميز هذه الفنادق ومن أهمها :

 

فندق هارد روك بالي

يعد من الفنادق الشهيرة في منطقة بالي، حيث يقدم جميع سبل الراحة للسياح، كما يحتوي علي خدمة ممتازة بالإضافة إلي النظافة الشخصية.

ميليا بالي.

يعد من افضل الفنادق في اندونيسيا، حيث يعد من الفنادق الرومانسية الشهيرة نظرا للإضاءة و وألوان المميزة للغرف، علاوة علي خدمته المميزة.

 

اهم المطاعم الموجودة في بالي

توجد مجموعة متميزة من المطاعم التي تقدم العديد من الأكلات الشهية والمميزة ومنها:

مطعم layaliarabiyalebanese

يعد من المطاعم اللبنانية المشهورة في إندونيسيا، حيث يقدم العديد من الوجبات اللبنانية المميزة بالإضافة إلي انواع العصائر المختلفة والحلويات.

مطعمTamarind Restaurant Bali

يعد من المطاعم الفريدة التي تقدم العديد من الأكلات الشهية والمميزة، حيث يعد يقدم العديد من الاطعمة الحلال، ويعمل علي الحد من تقديم اي وجبات تخالف الدين الإسلامي.

تعد بالي أكثر الأماكن المميزة التي حازت علي شهرة عالية، نظرا لما تحتويه من وسائل ترفيه متعددة بالإضافة إلي المناظر الجذابة، والثقافة العظيمة التي توجد بها.

ولقد تركت ثقافة الصين والهند تأثير كبير علي الحياة الثقافية للسكان في بالي.

افضل اماكن التسوق في بالي 

تتميز بالي بامتلاكها العديد من اماكن التسوق التي تعد مناطق ساحرة ومميزة للسياح، ومن أهمها :

ديسكفري مول

يقع  ديسكفري مول المميز الذي يمتلك  أربعة طوابق في جنوب كوتا، ويشتمل علي كمية  متنوعة من المحلات التجارية التي تعرض جميع الموديلات  المميزة التي تنتمي للفن المحلي، كما تستطيع تناول الأطباق المحلية الشهية.

مركز بيتشوالك

يعتبر من المراكز القريبة من نهاية شاطئ كوتا، ويعد من أفضل المناطق التي تتمتع باتجاهات عديدة للتسوق، بالإضافة إلي المطاعم والمقاهي التي توجد به، حيث ينجذب إليه العديد من السياح لشراء جميع الاحتياجات الضرورية. 

سيمينياك فيلاج 

يعتبر من أفضل مراكز التسويق العصرية التي تمتلك اكثر من ٣٠  محل تجاري والكثير من العلامات التجارية المختلفة، حيث يمكنك التسوق بحرية واختيار جميع الأزياء المناسبة.

وتعد منطقة بالي من أكثر الاماكن التي تغلب عليها الديانة الهندوسية، حيث استقر الهندوس في بالي بعد انتشار الديانة الاسلامية في منطقه جاوا، ولقد مزجت الهندوسية في بالي ما بين الهندوسية الهندية والبوذية علاوة علي التمسك بالعادات التي تخص سكان المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *